تقويم الدراسات العليا 2024 – الدراسات العليا في تركيا

تقويم الدراسات العليا 2024 – الدراسات العليا في تركيا

الدراسة في تركيا أصبحت حلماً يتمناه الكثير من الطلاب العرب. وذلك بفضل قوة الجامعات التركية من ناحية الاعترافات من الدول الأوروبية والعربية، ومن ناحية المناهج الدراسية التي تتبعها وأيضاً بفضل البنية التحتية للجامعات التركية وقوة مخابرها التطبيقية. وفئة كبيرة من هؤلاء الطلاب هم طلاب تخرجوا من مرحلة البكالوريوس في بلدناهم ويرغبون باستكمال دراستهم في الماجستير أو الدكتوراه في تركيا. ونحن فريق التسجيل على الجامعات التركية قررنا أن نكون سراجاً ينير طريق طلاب الدراسات العليا في تركيا. وقمنا بإنشاء تقويم الدراسات العليا والذي يساعد الطالب على معرفة مواعيد التسجيل على الجامعات والشهادات التي تقبلها وطريقة التسجيل.
في تقويم الدراسات العليا أدناه يمكنكم قراءة تواريخ التسجيل والشهادات المقبولة ومن خلال الضغط على انقر هنا داخل تقويم الدراسات العليا، ستذهبون إلى صفحة الجامعة لمعرفة شرح وتفاصيل عن الجامعة والتخصصات المتوفرة والأجور السنوية ورابط التسجيل.

ملف تقويم الدراسات العليا سيكون على شكل ملف درايف ورابط هذا الملف ثابت لن يتغير أبداً. وسنقوم بتحديث محتوى الملف بشكل يومي، لذلك ننصحكم بتثبيت الملف لديكم للوصول إلى الجامعات بسرعة. رابط تقويم الدراسات العليا PDF انقر هنا

تم التحديث بتاريخ : 03.05.2024

تعريف عن تقويم الدراسات العليا

هو ملف يحتوي على مواعيد التسجيل على الجامعات التركية الحكومية (لمرحلة الماجستير والدكتوراه) والشهادات التي تقبلها وروابط التسجيل.

ما هو الهدف من تقويم تقويم الدراسات العليا

قمنا بإنشاء تقويم الدراسات العليا لتسهيل عملية الوصول لمواعيد مفاضلات الجامعات التركية للطلاب العرب المهتمين بالدراسة في تركيا لمرحلتي الماجستير والدكتوراة.

كيف يمكنني متابعة تقويم الدراسات العليا

يمكنكم تثبيت (حفظ) هذه الصفحة والتي هي صفحة تقويم الدراسات العليا أو حفظ رابط الدرايف والذي على شكل PDF بشكل مباشر للوصول إلى التقويم. وبداخل ملف تقويم الدراسات العليا ستجدون جامعات ملونة باللون الأخضر وهذا يدل على أن الجامعة متاحة للتسجيل الآن، وأما الجامعات التي باللون الأبيض أو تحتها شفاف هذا يعني أنه سوف تكون متاحة للتسجيل قريباً والجامعات التي باللون الأحمر هذا يعني انتهى التسجيل عليها وقد تفتح مفاضلات أخرى في وقت لاحق. 

هل يمكنني تحميل تقويم الدراسات العليا

نعم بكل تأكيد، يمكنكم تنزيل تقويم الدراسات العليا من خلال النقر هنا

كل متى يتم تحديث تقويم الدراسات العليا

نحن نعد المؤسسة الأقوى والأسرع بنشر أخبار الجامعات التركية الحكومية، ونقوم بتحديث تقويم الدراسات العليا بشكل يومي. وأيضاً نقوم بتحديثه أكثر من مرة خلال اليوم بهدف إرفاق الجامعات أول بأول.

لمعرفة تقويم المفاضلات للبكالوريوس

لمعرفة تقويم امتحان اليوس الموحد

للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!