المفاضلات المتاحة

مفاضلة جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية 2023 – Kütahya Sağlık Bilimleri Üniversitesi

اعلنت جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية ( Kütahya Sağlık Bilimleri Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

 

مواعيد التسجيل : 

المفاضلة الأولى :

  • بدء التسجيل : 24.07.2023
  • انتهاء التسجيل : 28.07.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 04.08.2023

المفاضلة الثانية : 

  • بدء التسجيل : 14.08.2023
  • انتهاء التسجيل : 18.08.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 25.08.2023

 

لمعرفة كافة معلومات المفاضلة : انقر هنا 

 

– للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا 

– تقويم المفاضلات : انقر هنا 

– تقويم اليوس : انقر هنا 

– قناة أخبار الجامعات التركية على التلغرام : انقر هنا 

– مجموعة الاستفسارات على الفيس بوك : انقر هنا 

– مجموعة الأخبار على الواتساب : انقر هنا 

      

معلومات عن جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية  Kütahya Sağlık Bilimleri Üniversites : 

تأسست جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية KÜTAHYA SAĞLIK BİLİMLERİ ÜNİVERSİTESİ في 2018 في كوتاهيا وهي جامعة حكومية لغة التدريس فيها باللغة التركية. تم فصل الوحدات الجامعية التي كانت تقدم التعليم في السابق في جامعة دوملوبينار في عام 2018 وأصبحت جامعة مختلفة. على الرغم من تخصيص الحرم الجامعي في جرمان بعد إنشاء الجامعة ، إلا أن إيفليا جلبي وسيماف د. كما تضمنت حرم إبراهيم ناجي إرين.

مهمة KSBU. لتثقيف الأفراد المنفتحين على التنمية ودعم التنمية ، وكذلك لمتابعة التطورات العلمية الجارية في العالم. الجامعة ، التي تحدد طلاب الجامعة كنقطة محورية لها ، تواصل حياتها التعليمية والتدريبية مع المؤسسة التي تلقتها من جامعة دوملوبينار. تقبل جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية الطلاب من الجامعات الموجودة في مختلف مقاطعات الدولة للتحويل الجانبي إذا استوفوا الشروط.

تعد جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية واحدة من الجامعات التي يمكن للطلاب اختيارها من حيث الفرص المتاحة لها والفرص المتاحة في المدينة. المدينة نشطة للغاية من حيث الأنشطة الاجتماعية والثقافية. منذ أن استضافت كوتاهيا جامعة دوملوبينار لسنوات عديدة ، فإنها تميل إلى استضافة الطلاب. يوجد في المدينة العديد من المساكن العامة والخاصة من حيث فرص الإقامة للطلاب. مدينة؛ إنها مركز مدينة عبور لأنها قريبة من مراكز المدينة مثل بورصة وإسكي شهير وباليكسير ومانيسا. نظرًا لأن خط سكة حديد إزمير – أنقرة يمر عبر كوتاهيا ، فإن لديها أيضًا شبكة نقل بديلة للطريق البري. هذا وضع إيجابي للطلاب من مختلف المدن الذين يرغبون في دراسة الصحة في جامعة كوتاهيا للعلوم الصحية. النقل الحضري سهل ومريح للطلاب لإنشاء مساحات معيشية في وسط المدينة. يتم دعم العديد من الأنشطة الثقافية داخل الجامعة ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة في المؤتمرات الدولية للعلوم الصحية. في هذا الصدد ، تتاح الفرصة لطلاب الجامعات لمتابعة أحدث المعلومات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!