المفاضلات المتاحة

مفاضلة جامعة اسكندرون تكنيك 2023 – İskenderun Teknik Üniversitesi

اعلنت جامعة اسكندرون تكنيك ( İskenderun Teknik Üniversitesi) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

 

مواعيد التسجيل :

  • بدء التسجيل : 03.07.2023
  • انتهاء التسجيل : 16.07.2023 ( الساعة 17:00 )
  • اعلان نتائج المقبولين : 25.07.2023
  • اعلان نتائج المقبولين من الاحتياط : 08.08.2023

 

لمعرفة كافة معلومات المفاضلة : انقر هنا 

 

– للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا 

– تقويم المفاضلات : انقر هنا 

– تقويم اليوس : انقر هنا 

– قناة أخبار الجامعات التركية على التلغرام : انقر هنا 

– مجموعة الاستفسارات على الفيس بوك : انقر هنا 

– مجموعة الأخبار على الواتساب : انقر هنا 

معلومات عن  جامعة  اسكندرون  تكنيك   iskenderun teknik üniversitesi  : 

تأسست جامعة اسكندرون  تكنيك iskenderun teknik üniversitesi في 23 أبريل 2015. في الوقت الحاضر؛ هناك 8 كليات ، 3 كليات تطبيقية، معهد كونسرفتوار حكومي واحد (معهد مصطفى يازجي الحكومي) ، 7 معاهد دراسات عليا ، 5 معاهد مهنية. وما مجموعه 13686 طالبًا يواصلون تعليمهم في هذه الوحدات.

الجامعات هي مؤسسات تعليمية / تدريبية وبحثية تقوم بتدريب القوى العاملة المؤهلة للمجتمع ، وتنتج المعلومات . وتضمن انتشار ونشر المعلومات المنتجة ، وتمكينها من التحول إلى منتج أو خدمة مفيدة للمجتمع. بصفتنا جامعة  اسكندرون  التقنية   iskenderun teknik üniversitesi  ، فإن هدفنا الرئيسي هو إنشاء نموذج تعليمي / تدريب وبحث فريد . لتكون جامعة “أصيلة” تعطي الأولوية للابتكار وريادة الأعمال وتركز على التكنولوجيا.

 تماشياً مع هذا الهدف ، نريد إنشاء “نظام بيئي” موجه نحو المشروع حيث يمكن للأفراد الذين لا يتابعون أو يستهلكون التكنولوجيا ، ولكنهم ينتجون . ولا يفقدون أبدًا حماسهم ولديهم ثقة عالية بالنفس ، أن ينموا ويطوروا أنفسهم. وحيث يمكن للجميع يمكن أن يعرفوا ويجدوا أنفسهم. نعمل دائمًا في إطار “جامعة-صناعة-عامة-مجتمع” التعاون الرباعي الحلزوني والابتكار الاجتماعي.  نريد أن ننتج حلولاً دائمة للمشاكل المحلية والوطنية والعالمية. نريد الاستثمار في “الأشخاص” … ربما نكون جددًا بعض الشيء ، لكننا متحمسون … بهذه الإثارة. نرحب بكل من يسعى ويريد أن يجد نفسه ويحلم بـ “جامعة” في  جامعة  اسكندرون  تكنيك   iskenderun teknik üniversitesi  “لتحقيقها معًا” “… نعطي! سنكون دائما جامعة تبحث عن الحقيقة والخير والجميل والجديد وتجدها بالطبع.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!