جامعة ارزينجان بن علي يلدرم - امتحان اليوس 2022

 #فريق_التسجيل_على_الجامعات_التركية


اعلنت جامعة ارزينجان بن علي يلدرم ( ERZİNCAN BİNALİ YILDIRIM ÜNİVERSİTESİ ) عن موعد امتحان اليوس الخاص بها لعام 2021


مواعيد التسجيل :

  • بدء التسجيل : 07.06.2021
  • انتهاء التسجيل : 11.06.2021
  • الامتحان بتاريخ : 11.06.2021 ( بين الساعة 10:00 والساعة 16:00 )
  • اعلان النتائج : 17.06.2021
  • مدة الامتحان : 120 دقيقة 
  • عدد الاسئلة : 100 سؤال 
  • الشهادة صالحة لمدة عامين 
  • الإجابات الخاطئة لن تؤثر على الإجابات الصحيحة


اجور الامتحان :  مجاني



مراكز الامتحان : اونلاين 





رابط التسجيل : 




#فريقنا_سبيلك_للدخول_الى_الجامعات_التركية

اعلنت جامعة ارزينجان بن علي يلدرم ( ERZİNCAN BİNALİ YILDIRIM ÜNİVERSİTESİ ) عن موعد امتحان اليوس الخاص بها لعام 2021







معلومات عن جامعة ارزينجان بن علي يلدرم : 


بدأت جامعة ارزينجان بن علي يلدرم Erzincan Üniversitesi حياتها التعليمية كمدرسة مهنية في عام 1976. وأصبحت جامعة في عام 2006 من خلال زيادة خبرتها في هذا المجال. جامعة ارزينجان بن علي يلدرم ، التي تجمع بين الهيكل التقليدي للمنطقة وشعارها ومعرفتها المعاصرة.


 لفتت الانتباه إلى كونها جامعة عالمية ذات الألوان التي تستخدمها . مع البقاء على اتصال بهيكلها التاريخي وثرائها الثقافي للمنطقة مع ضعفها. نسر برأسه ، شكل كبش ، قطرة ماء ، شكل قرص العسل وزخارف عنب. تتخذ جامعة ارزينجان بن علي يلدرم خطوات حازمة للأمام في مجال التعليم الأكاديمي ، وهي تبرز من خلال دعم طلابها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين في كل خطوة. جعلت جامعة إرارزينجان بن علي يلدرم. التي تحافظ على الالتزام الثقافي للمنطقة داخل الجامعة ، اسمًا لنفسها من خلال العديد من المؤتمرات والعديد من المشاريع التي تنفذها ، وموقفها في العديد من المجالات الأكاديمية التي تشارك فيها. مشيرة إلى أنها تبنت مبادئ الحساسية تجاه مشاكل المجتمع ، والعالمية ، والسعي إلى الكمال ، والعدالة والمساواة ، والوعي البيئي ، والأصالة العلمية والحرية ، وقد أظهرت جامعة إرزينجان بن علي يلدريم أنها تعمل وفقًا لهذه المبادئ في العديد من المجالات .



جعلت جامعة ارزينجان بن علي يلدرم.  التي انطلقت تحت شعار "A World University in Anatolia" ، من مهمتها تدريب الأفراد المؤهلين الذين سيقومون بدور في تنمية المنطقة والبلد ، على أساس العلم والتكنولوجيا. وفقا لشعارها. لقد كانت عضوًا في العديد من البرامج الدولية مثل رابطة الجامعات الأوروبية و Magna Charta و Erasmus ، وقد احتلت مكانها بين أول 2000 جامعة في التصنيف العالمي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -