جامعة قونيا تكنيك 2022 - KONYA TEKNİK ÜNİVERSİTESİ

#فريق_التسجيل_على_الجامعات_التركية


اعلنت جامعة قونيا تكنيك ( KONYA TEKNİK ÜNİVERSİTESİ ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2021


مواعيد التسجيل : 

  • بدء التسجيل : 16.08.2021
  • انتهاء التسجيل : 27.08.2021
  • اعلان نتائج المقبولين : 02.09.2021
  • تثبيت القيد : من 06.09.2021 حتى 07.09.2021 
  • تثبيت القيد للطلاب المقبولين من الاحتياط : من 09.09.2021 حتى 10.09.2021 




الشهادات المقبولة : 




المقاعد المتاحة لعام 2021 :





الاوراق المطلوبة للتسجيل : 

  • فورم التسجيل 
  • صورة عن شهادة الثانوي
  • صورة عن الدانكليك ( ان وجد )
  • صورة عن كشف العلامات 
  • صورة عن شهادة اليوس او ما يقابلها من الشهادات المقبولة 
  • صورة عن الكمليك او جواز السفر 
  • توضع هذه الاوراق ضمن  ظرف ويكتب على الظرف عنوان الجامعة 


فورم التسجيل  :


  • وترسل الاوراق عبر الشحن او تسلم بشكل شخصي الى العنوان التالي : 
  • Konya Teknik Üniversitesi Öğrenci İşleri Daire Başkanlığı Ardıçlı Mah. Rauf Orbay Cad. 42250, Mühendislik ve Doğa Bilimleri Fakültesi Dekanlık Binası Zemin Kat Selçuklu/KONYA






#فريقنا_سبيلك_للدخول_الى_الجامعات_التركية
اعلنت جامعة قونيا تكنيك ( KONYA TEKNİK ÜNİVERSİTESİ ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2021


معلومات عن جامعة قونيا تكنيك : 



جامعة قونيا التقنية KONYA TEKNİK ÜNİVERSİTESİ هي مؤسسة للتعليم العالي تأسست في مايو 2018 من خلال ربط مدرسة عليا وكليتين من جامعة سلجوق. وهي جامعة حكومية أخرى في قونية. تعود أسس كلية الهندسة وكلية الهندسة المعمارية اللتين أدرجتهما جامعة سلجوق إلى 1970-1971. تم تضمين الهندسة المعمارية وبعض الأقسام الهندسية في هذه الكليات كمدرسة الهندسة المعمارية التابعة لوزارة التربية الوطنية. والتي تقدم التعليم والتدريب منذ 1970-1971. واصلت المؤسسة ، التي أُطلق عليها اسم أكاديمية الهندسة والعمارة في قونية بعد عام ، تعليمها بهذا الاسم حتى عام 1982 وانتسبت إلى جامعة سلجوق ككلية في العام الدراسي 1982-1983. في عام 2018 ، بدأت في توفير التعليم والتدريب تحت سقف جامعة قونية التقنية ككليتين منفصلتين ، كلية الهندسة وكلية الهندسة المعمارية.



جامعة قونيا التقنية ، التي بدأت التعليم بشعار "رائد التنمية" ، توفر التعليم للطلاب من 4 كليات وكلية تطبيقية ومعهد دراسات عليا و 12 مركزًا للتعليم والبحث والتطبيق. تقوم المؤسسة ، التي توفر التعليم باللغتين التركية والإنجليزية ، بإعداد ما يقرب من 20 ألف طالب للمستقبل مع أكثر من 400 أكاديمي.



يستمر رائد الأعمال في طريقه برؤية تثقيف الأفراد الأكفاء والأخلاقيين ، والعمل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار ، وإنتاج بلدنا بمهمة تطوير بلدنا وطنياً وعالمياً. ورفع الكفاءة والالتزام بالقيم العالمية ، وتطوير المجتمع بمشاريع مبتكرة ومفيدة. جامعة قونيا التقنية؛ إنها جامعة تركز على تحسين العلاقة بين الجامعة والصناعة وتدعم طلابها من أجل إنتاج مشاريع خاصة في مجال صناعة الدفاع. تمشيًا مع هذا الغرض.  تتعاون أيضًا مع الشركات الإستراتيجية ذات التقنية العالية في تركيا. بفضل التعاون مع المؤسسات ، تتاح للطلاب الفرصة للتطور في مجالات البحث والتطوير والابتكار والتصميم. في هذا الاتجاه . يقوم الطلاب الذين يدرسون في الجامعة بإنتاج مبادرات ومشاريع للمشاركة في مهرجان الطيران والفضاء والتكنولوجيا (TEKNOFEST) ، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع مؤسسة فريق التكنولوجيا التركية ووزارة الصناعة والتكنولوجيا ، والعمل في تتماشى مع هدف الصناعة الوطنية وتطبيقات التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك ، في مسابقة TEKNOFEST التي أقيمت في عام 2018 . جاء فريق Rocket ، المكون من طلاب الهندسة الميكانيكية بجامعة قونية التقنية ، في المرتبة الأولى في فئة إطلاق الصواريخ حيث وصل الصاروخ إلى أعلى ارتفاع وتوج بعملهم. بالإضافة إلى ذلك . تعد جامعة قونية التقنية من بين أصحاب المصلحة الأكاديميين في TEKNOFEST . جنبًا إلى جنب مع مؤسسات التعليم العالي الراسخة مثل METU وجامعة Boğaziçi وجامعة إسطنبول التقنية وجامعة Yıldız التقنية.



اعتمادًا على التقويم الأكاديمي لجامعة قونية التقنية ، فإنها توفر التعليم في فصلين مختلفين ، مثل فصلي الخريف والربيع. بالإضافة إلى ذلك ، تواصل جامعة قونية التقنية تعليمها في فترة الصيف مع فرصة الدراسة الصيفية التي توفرها لطلابها. تقر جامعة قونية التقنية ، التي توفر لطلابها فرصًا أكاديمية مثل التخصص المزدوج والثانوي ، بحق النقل الجانبي لطلابها. يُمنح حق الانتقال بين الأقسام والمؤسسات لجميع الطلاب المستوفين للشروط اللازمة.



تقدم جامعة قونيا التقنية ، التي تهدف إلى إجراء دراسات على المستوى الدولي وتدريب الطلاب ، طلابها وأكاديميينها لتلقي التعليم في الجامعات في الخارج من خلال برنامج تبادل الطلاب Erasmus. تهدف جامعة قونية التقنية إلى استخدام إمكانيات تطوير التكنولوجيا قدر الإمكان وتبني فلسفة تعليم تتمحور حول الطالب ، وتقوم بأنشطة قائمة على التعلم الإلكتروني. وفقًا لذلك ، يتم تقديم دورات متزامنة (متزامنة) وغير متزامنة (غير متزامنة) في مركز التطبيقات والبحوث بجامعة قونية التقنية في مجال التعليم عن بعد. تمتلك جامعة قونية التقنية أيضًا مركزًا وظيفيًا من أجل توفير فرص عمل لخريجيها وفرص تدريب لطلابها ومساعدتهم في التخطيط لمسيرتهم المهنية.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 أغسطس 2020 في 9:39 ص

    ولا رابط شفال حاجة بصراحة سيئة جدا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -