جامعة اضنة للعلوم والتكنولوجيا 2022 - ADANA BİLİM VE TEKNOLOJİ ÜNİVERSİTESİ

#فريق_التسجيل_على_الجامعات_التركية


اعلنت جامعة اضنة  للعلوم والتكنولوجيا ( ADANA BİLİM VE TEKNOLOJİ  ÜNİVERSİTESİ ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2021


مواعيد التسجيل : 


  • بدء التسجيل : 21.06.2021
  • انتهاء التسجيل : 23.07.2021



الشهادات المقبولة  :



المقاعد المتاحة لعام 2021 :






رابط التسجيل :



#فريقنا_سبيلك_للدخول_الى_الجامعات_التركية
اعلنت جامعة اضنة  للعلوم والتكنولوجيا ( ADANA BİLİM VE TEKNOLOJİ  ÜNİVERSİTESİ ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2021


معلومات عن جامعة اضنة للعلوم والتكنولوجيا : 



جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ADANA BİLİM VE TEKNOLOJİ  ÜNİVERSİTESİ هي جامعة حكومية تأسست عام 2011. وتتكون من 6 كليات: كلية الهندسة ، كلية الأعمال ، كلية علوم الطيران والفضاء. كلية الهندسة المعمارية والتصميم ، كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية وكلية العلوم السياسية. جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، والتي تضم كلية واحدة ومعهد واحد. كما أن لديها 7 مراكز تطبيق وبحث. جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا. والتي تجري دراسات في مجالات مثل دراسات المرأة. والتخطيط الوظيفي. والتقنيات المتقدمة في هذه المراكز ؛ بالمعنى الأكاديمي ، ورد ذكره في وجوده في مجالات عديدة. تهدف جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا. التي تضم أقسامًا في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أقسام تركية ، إلى توفير تعليم جيد لطلابها من خلال تعليمها الجيد. تعد جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا واحدة من خمس جامعات رائدة اختارها المجلس الثقافي البريطاني في تركيا من أجل "برنامج تحسين جودة التعليم باللغة الإنجليزية في التعليم العالي" الذي تم تطويره في مؤسسات التعليم العالي. تضم جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا. التي تتمتع بتعليم إنجليزي عالي الجودة ومؤهل ، أعضاء هيئة تدريس أجانب مؤهلين في أقسام اللغة الإنجليزية.



تهدف جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، التي تعكس مبدأ العمل الموجه نحو المشروع لطلابها بالمعنى العلمي ، إلى التنمية الاجتماعية والثقافية للطلاب في نفس الوقت. قامت جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، التي نفذت أعمالاً ناجحة بهدف أن تكون جامعة متعددة الأوجه ، بإجراء دراسات مهمة منذ يوم تأسيسها. جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، والتي توفر لطلابها فرصًا وتدعم في العديد من المجالات مثل المكتبة ، والمهاجع ، والطعام ، وخدمة الإقامة. والمجتمعات الطلابية. يزيد من جودته الأكاديمية يومًا بعد يوم. 


تضم جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، التي تستضيف العديد من المجتمعات الطلابية من مجتمع طلاب التصوير الفوتوغرافي إلى مجتمع طلاب الجيل الجديد للمركبات الكهربائية ، أكثر من عشرين جمعية. تنتظر جامعة أضنة للعلوم والتكنولوجيا ، التي تدعم طلابها في كل من الأنشطة التعليمية وغير التعليمية ، بفارغ الصبر طلابها الجدد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -